Germany Standard Deck Mount Chrome Basin Faucet

مربع الحمام دش مكعب صنابير ثرموستاتي

هذه السلسلة عبارة عن صمام خلاط دش ثرموستاتي , يمكن تقسيمه إلى صمام ترموستاتي للاستحمام وصمام ترموستاتي للاستحمام . والفرق هو ما إذا كان يحتوي على أجزاء مهوية . يجب توصيل كلاهما برأس الدش بخراطيم مرنة . كما أنها 's مصنوعة من النحاس الأصفر القياسي الألماني . عملية إنهاء الكروم . يمكن تغيير الألوان إذا لزم الأمر .

  • ماركة:

    JVK
  • رقم الصنف:

    20983-CR
  • دفع:

    LC, WU, PAYPAL, T/T
  • أصل المنتج:

    CHINA
  • اللون:

    CHROME
  • ميناء الشحن:

    NINGBO
  • المهلة:

    30
  • تفاصيل المنتج

مربع الحمام دش مكعب صنابير ثرموستاتي

ال حمام ودش صنبور مكعب ثرموستاتي عبارة عن صمامات خلاط دش الحمام ثرموستاتي , يجب توصيلها برأس دش مطري مع أنبوب فولاذي مقاوم للصدأ . للمواد الخام , 's مصنوع من النحاس القياسي الألماني , ويتم معالجة السطح عن طريق تشطيب الكروم , ألوان أخرى , يرجى استشارة مندوب المبيعات لدينا , يمكنهم إعطائك مزيدًا من التفاصيل . بالإضافة إلى التحكم في درجة حرارة الماء المختلط من خلال الجوانب ' القيعان . هناك مؤشر لدرجة الحرارة على السطح , سهل التشغيل للغاية . نقوم حاليًا بتحديث أغطية الجدران المعدنية , إنها 's أكثر جمالًا وأناقة .



مواد جسم نحاسي
خرطوشة كرتريدج نحاسي (ماركة صينية أو دولية كل ما هو متاح)
مهوية لا أحد
غطاء الحائط 2 قطعة غطاء دائري من الفولاذ المقاوم للصدأ
قطعة منفصلة حقائب التثبيت
اختبار الضغط 0 . 6-0 . 8 ميجا باسكال (8-10 بار , بدون تسرب)
طبقة من النيكل النيكل: 3 . 5-12um
طبقة من الكروم الكروم: 0 . 1-0 . 4um
اختبار nss 144 - 200 ساعة
اختبار دورة الحياة 500 , 000 مرة
صفقة داخلي: كيس من القماش / الفقاعات مع صندوق ألوان , الخارجي: صندوق كرتوني
شهادة acs , CE , WARS , DVGW متاح إذا لزم الأمر


shower thermostatic faucet
bathroom shower thermostatic


thermostatic shower mixer
square shower mixer faucets



خاصية

  1. صنبور ترموستاتي: بمظهر جيد وسهولة في التركيب في الحمام , حتى لا يستطيع أي رجل محترف التعامل معها .
  2. البناء المتميز: مصنوع من النحاس الأصفر عالي الجودة , ويتميز بطلاء الكروم الكلاسيكي الذي يزيد من متانته ضد تغير اللون والتآكل .
  3. تصميم فريد: يتميز بالجزء السفلي للتحكم في درجة الحرارة في جانبه , يمكن تغيير اللون . تصميم على الطراز الأوروبي يجعله مشهورًا , حتى في الأسواق عبر الإنترنت مثل أمازون , علي إكسبريس .
  4. سهولة الاستخدام: يتم تشغيل الصنبور الثرموستاتي بعقبين , اثنان من الأسفل للتحكم في درجة حرارة الماء المختلط وتشغيله وإيقافه . بالإضافة إلى , سهل التنظيف والصيانة .
  5. مواصفات المنتج: jvk يمكن تركيب صنبور الدش بسهولة في معظم الحمامات , متوافق مع العديد من أنماط الديكور المختلفة .






لماذا أخترتنا؟



صنبور jvk . وهو إنشاء إد في عام 2000 هي شركة مصنعة ومصدرة رائدة في الصين , متخصصة في الأدوات الصحية ومنتجات السباكة . تشمل سلسلتنا الرئيسية جميع أنواع الحنفيات , أطقم الدش , إكسسوارات الحمامات المصنوعة من سبائك الزنك والنحاس المطلي بالكروم , صمامات نحاسية وبرونزية ذات غسالة المطاط , fitting , الخراطيم المرنة , أحواض التدليك , كبائن الاستحمام وأحواض الغسيل الزجاجية . يمكن تعريف هذه السلاسل بشكل أكبر لتغطية صنابير الحمام والأحواض , صنابير الشطف والدش , صنابير المطبخ , الصمامات الكروية , صمامات البوابة , صمامات الزاوية , الصمامات الحابسة , فحص الصمامات , فحص الصمامات , صمامات الصمامات , الخ .




تريد أن تعرف عن هذا المنتج؟

ارسل رسالة
ترك رسالة

إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منتجات ذات صله
Square thermostatic shower faucets
مربع دش خلاط صنبور ترموستات
هذه السلسلة عبارة عن صمام خلاط دش ثرموستاتي , يمكن تقسيمه إلى صمام ترموستاتي للاستحمام وصمام ترموستاتي للاستحمام . والفرق هو ما إذا كان يحتوي على أجزاء مهوية . يجب توصيل كلاهما برأس الدش بخراطيم مرنة . أيضًا 's مصنوع من النحاس الأصفر القياسي الألماني . عملية إنهاء الكروم . يمكن تغيير الألوان إذا لزم الأمر .
bathroom thermostatic shower mixer valve
دش مطري الحمام صمام خلاط ثرموستاتي
هذه السلسلة عبارة عن صمام خلاط دش ثرموستاتي , يمكن تقسيمه إلى صمام ترموستاتي للاستحمام وصمام ترموستاتي للاستحمام . والفرق هو ما إذا كان يحتوي على أجزاء مهوية . يجب توصيل كلاهما برأس الدش بخراطيم مرنة . أيضًا 's مصنوع من النحاس الأصفر القياسي الألماني . عملية إنهاء الكروم . يمكن تغيير الألوان إذا لزم الأمر .
shower thermostatic mixer faucet
الحمام صنابير دش ثرموستاتي نحاسية صلبة
هذه السلسلة عبارة عن صمام خلاط دش ثرموستاتي , يمكن تقسيمه إلى صمام ترموستاتي للاستحمام وصمام ترموستاتي للاستحمام . والفرق هو ما إذا كان يحتوي على أجزاء مهوية . يجب توصيل كلاهما برأس الدش بخراطيم مرنة . أيضًا 's مصنوع من النحاس الأصفر القياسي الألماني . عملية إنهاء الكروم . يمكن تغيير الألوان إذا لزم الأمر .
OEM Thermostatic Bath Mixer Faucet
الصين OEM حمام خلاط صنبور
هذا هو 587 سلسلة صنبور خلاط حمام ثرموستاتي من الكروم بمقبض واحد , لهذه السلسلة صنبور , قمنا بتطوير ثلاثة صنابير في المجموع , باستثناء صنبور الحمام الثرموستاتي , به صنبور مطبخ آخر , وصنبور حوض , . مقبض الصنبور باللون الوردي .
Bathroom Black rainfall ceiling shower head
الحمام الأسود ABS سقف رأس دش
يمكن تقسيم رأس الدش بالسقف إلى فولاذ مقاوم للصدأ و ABS بشكل عام . 's لا يوجد فرق كبير في الاستخدام اليومي , شيء واحد فقط , يمكن صنع رأس الدش من الفولاذ المقاوم للصدأ بسمك رقيق جدًا . أيضًا من المظهر , الفولاذ المقاوم للصدأ مع تشطيب الكروم أجمل .
Wall mounted chrome bath faucets mixer
الصين جدار صنبور دش الحمام الحنفية
هذا هو البيع الساخن لمصنع الصين كروم 219 سلسلة خلاط دش الحمام المثبت على الحائط . يشتمل خلاط صنبور هذا السلسلة على العديد من الحنفيات الأخرى , مثل صنبور الحوض , صنبور المطبخ وحنفية الدش , لكل منها نفس مقبض صنبور , بسبب المصنع الخاص , مواد ذات نوعية جيدة ومراقبة الجودة الصارمة مضمونة .
Stainless Steel Water Kitchen Faucet
صنبور المطبخ المياه
هذا هو الفولاذ المقاوم للصدأ خلاط الماء البارد صنبور المطبخ رافعة واحدة . الشكل هو تصميم كلاسيكي مع مقبض صنبور جانبي , الجسم الرئيسي هو الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة , الذي يسهل صيانته .
bathroom matte black basin faucets
ارتفاع صنابير مياه الحوض الأسود
's وصل حديثًا في 2022 سلسلة 29610 صنبور حوض المغسلة , كما هو موضح في الصور , هناك العديد من مجموعات الألوان , مثل الأسود الكامل , الأسود + الكروم , الكروم الكامل إلخ . كالمعتاد , هذا الصنبور ذو نسختين ارتفاع , واحد قصير وطويل . ما 's أكثر , مقبض الصنبور خاص , يوجد انبعاج أسفل المقبض .
ترك رسالة
ترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منزل، بيت

منتجات

حول

اتصل

Germany Standard Deck Mount Chrome Basin Faucet

Square Bathroom Cubic Shower Thermostatic Faucets

This series is thermostatic shower mixer valve, it can be divided into shower thermostatic valve and bath thermostatic valve. The difference is whether it has aerator parts. Both of them should be attached to shower head with flexible hoses. Also it's made of Germany standard brass. chrome-finish process. Colors can be changed if need.

  • Brand:

    JVK
  • Item NO.:

    20983-CR
  • Payment:

    LC, WU, PAYPAL, T/T
  • Product Origin:

    CHINA
  • Color:

    CHROME
  • Shipping Port:

    NINGBO
  • Lead Time:

    30
  • Product Detail

Square Bathroom Cubic Shower Thermostatic Faucets

The bath and shower cubic thermostatic faucet is thermostatic bathroom shower mixer valves, this should be attached to rainfall shower head with stainless steel pipe. For raw material, it's made of Germany standard brass, and the surface is processed by chrome finish, Other colors, plz consult with our salesman, they can give you more details. Besides the mixed water temperature is controlled by sides' bottoms. There is temperature indication on the surface, very easy to operate. Currently we update metal wall covers, it's more beautiful and elegant.



Material Brass body
Cartridge Brass catridge (Chinese or international brand all available)
Aerator None
Wall cover 2 pcs round stainless steel cover ;
Spare Parts Fixing bags
Pressure Testing 0.6-0.8MPA(8-10bar, no leakage)
Layer of Nickle Nickle: 3.5-12um
Layer of Chrome Chrome: 0.1-0.4um
NSS Testing 144 - 200 hours
Life Cycle Testing 500,000 times
Package Inner: cloth/bubble bag with color box, Outer: Carton box
Certificate ACS, CE, WARS, DVGW available if necessary


shower thermostatic faucet
bathroom shower thermostatic


thermostatic shower mixer
square shower mixer faucets



Feature

  1. THERMOSTATIC FAUCET: With good appearance and easy installation ;in the bathroom, even not a professional man can handle it. ;
  2. PREMIUM CONSTRUCTION: Made with premium quality brass, It has a classic chrome finish that increases its durability against discoloration and corrosion.
  3. UNIQUE DESIGN: Featuring temperature control bottom at its side, color can be changeable. European style design make it popular, even online market like Amazon, Ali express. ;
  4. EASE OF USE: The thermostatic faucet is two buttom operated, two bottom control mixed water temperature and on and off. Besides, easy to clean and maintain.
  5. PRODUCT SPECIFICATIONS: The JVK shower faucet can easily be installed in most bathroom, compatible with many different ;style decoration.






Why choose us?



JVK INC. which is established in 2000 is a leading manufacturer and exporter in China, specializing in sanitary ware and plumbing products. Our main series include all types of faucets, shower sets, chromed zinc-alloy and brass bathroom accessories, brass and bronze valves with rubber washer, fitting, flexible hoses, massage tubs, shower cabins and glass washbasins. These series can be further defined to cover bath and basin faucets, bidet and shower faucets, kitchen faucets, ball valves, gate valves, angle valves, stop valves, check valves, check valves, bibcocks, etc.




Want to know about this product?

SEND A MESSAGE
Leave A Message

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Related Products
Square thermostatic shower faucets
Square Thermostat Rain Shower Mixer Faucet
This series is thermostatic shower mixer valve, it can be divided into shower thermostatic valve and bath thermostatic valve. The difference is whether it has aerator parts. Both of them should be attached to shower head with flexible hoses. Also it's made of Germany standard brass. chrome-finish process. Colors can be changed if need.
bathroom thermostatic shower mixer valve
Bathroom Rain Shower Thermostatic Mixer Valve
This series is thermostatic shower mixer valve, it can be divided into shower thermostatic valve and bath thermostatic valve. The difference is whether it has aerator parts. Both of them should be attached to shower head with flexible hoses. Also it's made of Germany standard brass. chrome-finish process. Colors can be changed if need.
shower thermostatic mixer faucet
Bathroom Thermostatic Solid Brass Shower Faucets
This series is thermostatic shower mixer valve, it can be divided into shower thermostatic valve and bath thermostatic valve. The difference is whether it has aerator parts. Both of them should be attached to shower head with flexible hoses. Also it's made of Germany standard brass. chrome-finish process. Colors can be changed if need.
Heightened brass basin faucet water taps
Tall Basin Taps Chrome Basin Mixer Faucets
This is one of 811 series faucets, which series includes one bathroom shower faucet and 2 pieces of basin faucets, for basin faucets, there is two version, one is short and the other is long. Both faucets has the same thin elegant handle. The body is solid brass.
Bathroom hot cold  bath water faucet taps
Bathroom Brass Hot Cold Water Mixer Faucets
The wall mounted bath faucets is 812 series bath water tap, which is German standard brass, elegant single handle and chrome electroplating. As for this series, there is same style basin faucets. Since we have strict QC control, each one is good quality and we delivery on time.
bathroom infrared smart sensor faucet
Bathroom Smart Motion Sensor Faucet
This automatic sensor motion faucet is powered by AC / DC (4 pcs alkaline batteries), the shell is also brass made. sensor detecting devices was put in the shell. Sensor distance can be changed slightly.
Chrome Kitchen Sink Water Taps
Single Handle Sink KitchenWater Faucet
This is 517 series water faucet. It's Germany standard brass kitchen sink faucet, thick nickle and chrome electroplating make faucet's surface so bright and easy to clean. Besides, it's hot sale.
bathroom shower mixer valves
Bathroom Shower Mixer Shower Valves
This concealed shower mixer valve is fitted with round curved edge stainless steel panel, Each panel shape has two version (one for curved edge and the other is without). Inside the valve is brass part, which is Germany standard material. The plastic box is optional.
Leave A Message
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact