Germany Standard Deck Mount Chrome Basin Faucet

مرحاض الحمام التلقائي فلوشير

هذا هو صنبور مستشعر المرحاض الأوتوماتيكي ، والذي يتم تثبيته في الأماكن العامة مثل الساحة والمدرسة والفنادق وما إلى ذلك. يمكنه الكشف عن الأشخاص في عمق 50 سم والبدء في العمل. لدينا العديد من العناصر المتشابهة ، بينما نعرض بعضها فقط ، لمزيد من العناصر ، اتصل بمندوب المبيعات لدينا.

  • ماركة:

    JVK
  • رقم الصنف:

    20950-CR
  • دفع:

    LC, WU, PAYPAL, T/T
  • أصل المنتج:

    CHINA
  • اللون:

    CHROME
  • ميناء الشحن:

    NINGBO
  • المهلة:

    30
  • تفاصيل المنتج

Bathroom Automatic Toilet Flusher

ال غسالات حمام أوتوماتيكية بدون لمس هو صنبور استشعار المرحاض التلقائي . والذي يستخدم على نطاق واسع في الأماكن العامة مثل المدارس والساحات والفنادق وغيرها من المشاريع. هذا مدعوم من التيار المتردد ، موفر للطاقة للغاية. إلى جانب ذلك ، مقارنة بالدفع اليدوي التقليدي ، فإنه يوفر المزيد من الماء ويتجنب لمس اليد ، وهو أمر مهم للغاية خاصة في فترة الوباء. سعر تنافسي للغاية مع نوعية جيدة.

مادة جسم نحاسي
خرطوشة لا أحد
مهوية الصينية أو Neoperl كل ما هو متاح
خرطوم مرن
2 قطعة
قطعة منفصلة تثبيت الحقائب
اختبار الضغط 0.6-0.8 ميجا باسكال (8-10 بار ، لا تسرب)
طبقة نيكل نيكل: 3.5-12um
طبقة كروم الكروم: 0.1-0.4 ميكرومتر
اختبار NSS 144 - 200 ساعة
اختبار دورة الحياة 500000 مرة
طرد داخلي: كيس قماش / فقاعات مع صندوق ألوان ، خارجي: صندوق كرتوني
شهادة تتوفر ACS ، CE ، WARS ، DVGW إذا لزم الأمر


Automatic Flushers
Bathroom Flusher


Toilet Flusher
bathroom automatic toilet flusher



ميزة

  1. صنبور المستشعر: يتم تشغيل كل صنبور السلسلة هذا عن طريق اكتشاف الحركة. يتم توفير الطاقة عن طريق التيار المتردد ، وهي موفرة للطاقة للغاية ، وموفرة للمياه أيضًا.
  2. بناء ممتاز: مصنوع من النحاس عالي الجودة ، صنبور عملية الطلاء الكهربائي مقاوم للخدش. كما أنه يزيد من متانته ضد تغير اللون والتآكل.
  3. تصميم فريد: لا يوجد مقبض على الصنبور ، وقت رد فعل الحركة أقل من ثانية واحدة. مسافة المستشعر هي 30-60 سم عادة. يمكن لعملائنا تغيير اكتشاف المسافة.
  4. سهولة الاستخدام: صنبور المستشعر يعمل بالكشف عن المستشعر ، مما يوفر الراحة في إيقاف التشغيل وتشغيله. الى جانب ذلك ، وقت رد الفعل سريع جدا.
  5. مواصفات المنتج: إن JVK الحمام يمكن تركيب صنبور المستشعر بسهولة في معظم الحمامات القياسية ، والفنادق ، والساحة ، والمدرسة ، وكتل البناء.








لماذا أخترتنا؟



صنبور JVK التي تأسست في عام 2000 هي شركة رائدة ومصدرة في الصين ، متخصصة في الأدوات الصحية ومنتجات السباكة. تشمل مجموعتنا الرئيسية جميع أنواع الحنفيات ، ومجموعات الدش ، وإكسسوارات الحمامات المصنوعة من سبائك الزنك والنحاس المطلي بالكروم ، والصمامات النحاسية والبرونزية بغسالة مطاطية ، وتركيبات ، وخراطيم مرنة ، وأحواض تدليك ، وكبائن استحمام ، وأحواض غسيل زجاجية. يمكن تعريف هذه السلسلة بشكل أكبر لتشمل صنابير الحمام والحوض ، وحنفيات الشطاف ، وحنفيات المطبخ ، والصمامات الكروية ، وصمامات البوابة ، وصمامات الزاوية ، والصمامات الحابسة ، وصمامات الفحص ، وصمامات الفحص ، والصمامات ، وما إلى ذلك.




تريد أن تعرف عن هذا المنتج؟

ارسل رسالة
ترك رسالة

إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منتجات ذات صله
bathroom infrared smart sensor faucet
صنبور الحمام الذكي استشعار الحركة
يتم تشغيل صنبور استشعار الحركة الأوتوماتيكي هذا بواسطة AC / DC (4 بطاريات قلوية) ، والصدفة مصنوعة أيضًا من النحاس. تم وضع أجهزة الكشف عن أجهزة الاستشعار في الغلاف. يمكن تغيير مسافة المستشعر قليلاً.
bathroom touchless sensor faucet
مستشعر صنبور أوتوماتيكي للحمام بدون لمس
يتم تشغيل صنبور المستشعر الأوتوماتيكي هذا بواسطة AC / DC (4 بطاريات قلوية) ، والصدفة مصنوعة أيضًا من النحاس. تم وضع أجهزة الكشف عن المستشعرات في الغلاف الموجود أسفل الصنبور مباشرة. يمكن تغيير مسافة المستشعر قليلاً إذا لزم الأمر.
bathroom motion sensor faucets
صنبور أوتوماتيكي للحمام بدون لمس
يتم تشغيل صنبور المستشعر الأوتوماتيكي هذا بواسطة AC / DC (4 بطاريات قلوية) ، والصدفة مصنوعة أيضًا من النحاس. تم وضع أجهزة الكشف عن أجهزة الاستشعار في الجزء السفلي من الصنبور. يمكن تغيير مسافة المستشعر قليلاً إذا لزم الأمر. هذا البند هو العناصر الاقتصادية ، السعر تنافسي.
bathroom touchless sensor infrared faucets
الحمام التلقائي صنبور الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء
صنبور الاستشعار الأوتوماتيكي هذا هو صنبور الأشعة تحت الحمراء الفاخر. إنه مدعوم أيضًا بتيار متردد / تيار مستمر (4 بطاريات قلوية) ، جسم الحنفية هو النحاس القياسي الألماني. تم وضع أجهزة الكشف عن أجهزة الاستشعار في الجزء السفلي من الصنبور. يمكن تغيير مسافة المستشعر قليلاً إذا احتاج العميل إلى التعديل.
bathroom touchless sensor infrared digital faucets
صنبور الحمام التلقائي الاستشعار الرقمية
صنبور المستشعر الأوتوماتيكي هذا هو صنبور الأشعة تحت الحمراء المطور لدينا. توجد لوحة في الأعلى يمكنها إظهار درجة الحرارة ومعلومات أخرى ، التصميم بسيط للغاية ، بينما يتحد مع تقنية عالية مقارنة بصنبور الاستشعار التقليدي.
Touchless Automatic Sensor Faucet Bathroom Flushers
مرحاض الحمام التلقائي فلوشير
هذا هو صنبور مستشعر المرحاض الأوتوماتيكي ، والذي يتم تثبيته في الأماكن العامة مثل الساحة والمدرسة والفنادق وما إلى ذلك. يمكنه اكتشاف الأشخاص على مسافة 60 سم من الداخل ويبدأ في العمل. يوجد داخل الصنبور صمام مغناطيسي eletron ، والذي يتحكم في خروج الماء أم لا. على أي حال ، لدينا العديد من العناصر المماثلة ، بينما نعرض بعضها فقط ، لمزيد من العناصر ، اتصل بمندوب المبيعات لدينا.
Deck-mount green color basin faucets
اللون الأخضر صنبور الماء البارد الساخن صنبور حوض النحاس
إنه ينتمي إلى واحدة من حنفيات حوض النحاس الملونة من سلسلة 29720 ، يمكن أن يكون اللون من العديد من الألوان ، مثل الأخضر والذهبي والأسود والأخضر وما إلى ذلك. كمية تصل إلى موك.
Wall mount European style shower faucet
جدار الحمام صنبور دش النمط الأوروبي
هذا صنبور دش مثبت على الحائط بمقبض واحد مصنوع من الكروم ، كما ترون ، يجب توصيله بخرطوم أنبوب ، عادةً ما يكون 1.2 مترًا أو 1.5 مترًا ، بينما للحصول على التفاصيل ، اتصل بمندوب المبيعات لدينا ، على أي حال ، صنبور سلسلة 597 ، نحن توريد العديد من الحنفيات المتوافقة بما في ذلك صنبور المطبخ ، وحنفية الحوض ، وحنفية الحمام.
ترك رسالة
ترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منزل، بيت

منتجات

حول

اتصل

Germany Standard Deck Mount Chrome Basin Faucet

Bathroom Automatic Toilet Flusher

This is automatic toilet sensor faucet, which is fixed at public places like plaza, school, hotel etc. Compared to traditional push-up toilet flusher, it's more saving water and energy. It can detect people at 50cm within and begin to work. We have many similar items, while just show some, for more items, contact our salesman.

  • Brand:

    JVK
  • Item NO.:

    20950-CR
  • Payment:

    LC, WU, PAYPAL, T/T
  • Product Origin:

    CHINA
  • Color:

    CHROME
  • Shipping Port:

    NINGBO
  • Lead Time:

    30
  • Product Detail

Bathroom Automatic Toilet Flusher

The Touchless Automatic Bathroom Flushers ;is automatic toilet sensor faucet. which is widely used in public places like school, plaza, hotel and other projects. This is powered by AC, very energy saving. Besides, compared to traditional manual push one, it saves more water and avoid hand touching, which is very important especially in epidemic period. Price is very competitive with good quality.

Material Brass body
Cartridge None
Aerator Chinese or Neoperl all available
Flexible Hose
2 pcs ;
Spare Parts Fixing bags
Pressure Testing 0.6-0.8MPA(8-10bar, no leakage)
Layer of Nickle Nickle: 3.5-12um
Layer of Chrome Chrome: 0.1-0.4um
NSS Testing 144 - 200 hours
Life Cycle Testing 500,000 times
Package Inner: cloth/bubble bag with color box, Outer: Carton box
Certificate ACS, CE, WARS, DVGW available if necessary


Automatic Flushers
Bathroom Flusher


Toilet Flusher
bathroom automatic toilet flusher



Feature

  1. SENSOR FAUCET: All this series faucet is run by motion detecting. The power is supplied by AC, very energy-saving, also water-saving.
  2. PREMIUM CONSTRUCTION: Made with premium quality copper, the electroplating process faucet is scratch resistant. Also it can increases its durability against discoloration and corrosion.
  3. UNIQUE DESIGN: There is no handle on the faucet, the motion reaction time is less than 1 second. Sensor distance is 30-60cm usually. The distance detecting can be changed by our customers.
  4. EASE OF USE: The sensor faucet is sensor detecting operated, providing the convenience of turning off and on. Besides, reaction time is very quickly.
  5. PRODUCT SPECIFICATIONS: The JVK toilet ;sensor faucet can easily be installed in most standard bathroom, hotel, plaza, school, building blocks.








Why choose us?



JVK INC. which is established in 2000 is a leading manufacturer and exporter in China, specializing in sanitary ware and plumbing products. Our main series include all types of faucets, shower sets, chromed zinc-alloy and brass bathroom accessories, brass and bronze valves with rubber washer, fitting, flexible hoses, massage tubs, shower cabins and glass washbasins. These series can be further defined to cover bath and basin faucets, bidet and shower faucets, kitchen faucets, ball valves, gate valves, angle valves, stop valves, check valves, check valves, bibcocks, etc.




Want to know about this product?

SEND A MESSAGE
Leave A Message

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Related Products
bathroom infrared smart sensor faucet
Bathroom Smart Motion Sensor Faucet
This automatic sensor motion faucet is powered by AC / DC (4 pcs alkaline batteries), the shell is also brass made. sensor detecting devices was put in the shell. Sensor distance can be changed slightly.
bathroom touchless sensor faucet
Touchless Bathroom Automatic Faucet Sensor
This automatic sensor faucet is powered by AC / DC (4 pcs alkaline batteries), the shell is also brass made. sensor detecting devices was put in the shell which right in the bottom of faucet. Sensor distance can be changed slightly if need.
bathroom motion sensor faucets
Bathroom Touchless Automatic Faucet
This automatic sensor faucet is powered by AC / DC (4 pcs alkaline batteries), the shell is also brass made. sensor detecting devices was placed in the bottom of faucet. Sensor distance can be changed slightly if need. This item is economical items, price is competitive.
bathroom touchless sensor infrared faucets
Bathroom Automatic Sensor Infrared Faucet
This automatic sensor faucet is our luxury infrared faucet. It's also powered by AC / DC (4 pcs alkaline batteries), Faucet body is Germany standard brass. sensor detecting devices was placed at the bottom of faucet. Sensor distance can be changed slightly if customer need adjusting.
bathroom touchless sensor infrared digital faucets
Bathroom Automatic Sensor Digital Faucet
This automatic sensor faucet is our new developed infrared faucet. There is a panel on the top, which can shows the temperature, and other information, The design is very simple, while it combine with high technology compared to traditional sensor faucet.
Touchless Automatic Sensor Faucet Bathroom Flushers
Bathroom Automatic Sensor Toilet Flusher
This is automatic toilet sensor faucet, which is fixed at public places like plaza, school, hotel etc. Compared to traditional push-up toilet flusher, it's more saving water and energy. It can detect people at 60cm within and begins to work. Inside the faucet is eletron magnetic valve, which control the water come out or not. Anyway, we have many similar items, while just show some, for more items, contact our salesman.
hot cold brass kitchen faucet mixer
Chrome Hot Cold Brass Spring Kitchen Faucet Mixer
This spring kitchen faucets are design for young people, 360 degree swivel rotation, chrome finish spring pipe, thickened chrome and nickle electroplating, make this product very competitive among similar products. Besides, economical price with good quality raw material make it very popular.
Chrome kitchen water faucets
Dual Handle Chrome Kitchen Water Faucet
This is deck mount dual-handle chrome kitchen faucet, which ismade of Germany standard brass, so it has less lead and other harmful material. Two handles can control the hot and cold water easily. Chrome electroplating makes it easy to clean.
Leave A Message
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact