Germany Standard Deck Mount Chrome Basin Faucet

خلاط صنبور حوض الحمام بيديت

صنبور بيديت الحوض لديه سلسلة من 059 ، والتي تشمل صنبور الحوض وحنفية المطبخ والحمامصنبور الدش. كل صنبور السلسلة هذا له نفس المقبض كما ترى في الصورة التالية. جميع السلسلة من النحاس الأصفر القياسي الألماني ، وهو لا يسبب ضررًا للجسم ومتينًا في الاستخدام اليومي. كما أن المقبض فريد جدًا.

  • ماركة:

    JVK
  • رقم الصنف:

    22059-CR
  • دفع:

    LC, WU, PAYPAL, T/T
  • أصل المنتج:

    CHINA
  • اللون:

    CHROME
  • ميناء الشحن:

    NINGBO
  • المهلة:

    30
  • تفاصيل المنتج

خلاط صنبور حوض الحمام بيديت

ال حوض الحمام الحنفيات الغرور بيديت هي واحدة من صنبور بيديت حوض الماء البارد الساخن من سلسلة 059 ، هذه الحنفيات المتسلسلة لها نفس المقبض الفريد ، كل هذه السلسلة مصنوعة من النحاس القياسي الألماني. بالنسبة لهذا ، فهو خلاط صنبور بيديت ، سيكون هناك 2 قطعة من الخراطيم المرنة في العبوة. بسبب التدفق الكبير لفوهة الماء ، فهي تحظى بشعبية في السوق الأوروبية ، مثل إيطاليا وإسبانيا والألمانية وما إلى ذلك. يتم الترحيب بالحزمة أو الشعار المخصص.

مادة جسم من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مقبض من الزنك
خرطوشة خرطوشة سيراميك 35 مم علامة تجارية صينية أو دولية كل ما هو متاح)
مهوية الصينية أو Neoperl كل ما هو متاح
خرطوم مرن
2 قطعة
قطعة منفصلة تثبيت الحقائب
اختبار الضغط 0.6-0.8 ميجا باسكال (8-10 بار ، لا تسرب)
طبقة نيكل نيكل: 3.5-12um
طبقة كروم الكروم: 0.1-0.4 ميكرومتر
اختبار NSS 144 - 200 ساعة
اختبار دورة الحياة 500000 مرة
طرد داخلي: كيس قماش / فقاعات مع صندوق ألوان ، خارجي: صندوق كرتوني
شهادة تتوفر ACS ، CE ، WARS ، DVGW إذا لزم الأمر


bathroom bidet faucets
bidet mixer faucets


deck mount bidet tap
hot cold bidet water tap



ميزة

  1. BIDET FAUCET: كل خلاط بيديت المخفي المثبت على الحائط مصنوع من النحاس الأصفر ، والفرق الواضح هو المظهر الذي يمكن رؤيته بسهولة. علاوة على ذلك ، يختلف وزن المادة أيضًا.
  2. بناء ممتاز: مصنوع من النحاس عالي الجودة ، صنبور عملية الطلاء الكهربائي مقاوم للخدش. كما أنه يزيد من متانته ضد تغير اللون والتآكل.
  3. تصميم فريد: يتميز بتركيب 3 فتحات ، يضمن الصنبور النحاسي التدفق المستمر للمياه. كل واحد له شكل مختلف ، لذلك يمكن مطابقته مع العديد من المواقف. يمكن تخصيص الألوان.
  4. سهولة الاستخدام: يتم تشغيل صنبور الحوض المخفي برافعتين ، مما يوفر راحة التحكم في درجة الحرارة وضغط الماء بسهولة. من السهل أيضًا التبديل بين إيقاف التشغيل أو عدمه.
  5. مواصفات المنتج: إن JVK يمكن تركيب صنبور بيديت بسهولة في معظم الحمامات القياسية.



سلسلة 067:














لماذا أخترتنا؟



صنبور JVK التي تأسست في عام 2000 هي شركة رائدة ومصدرة في الصين ، متخصصة في الأدوات الصحية ومنتجات السباكة. تشمل مجموعتنا الرئيسية جميع أنواع الحنفيات ، ومجموعات الدش ، وإكسسوارات الحمامات المصنوعة من سبائك الزنك والنحاس المطلي بالكروم ، والصمامات النحاسية والبرونزية بغسالة مطاطية ، وتركيبات ، وخراطيم مرنة ، وأحواض تدليك ، وكبائن استحمام ، وأحواض غسيل زجاجية. يمكن تعريف هذه السلسلة بشكل أكبر لتشمل صنابير الحمام والحوض ، وحنفيات الشطاف ، وحنفيات المطبخ ، والصمامات الكروية ، وصمامات البوابة ، وصمامات الزاوية ، والصمامات الحابسة ، وصمامات الفحص ، وصمامات الفحص ، والصمامات ، وما إلى ذلك.




تريد أن تعرف عن هذا المنتج؟

ارسل رسالة
ترك رسالة

إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منتجات ذات صله
bathroom single handle bidet faucets
حوض الحمام بالوعة خلاط صنبور بيديت
يحتوي صنبور بيديت هذا على سلسلة من 067 ، والتي تشمل صنبور الحوض وحنفية المطبخ والحمامصنبور الدش. كل صنبور السلسلة هذا له نفس المقبض كما ترى في الصورة. جميع السلسلة من النحاس الأصفر القياسي الألماني ، وهو لا يسبب ضررًا للجسم ومتينًا في الاستخدام اليومي.
2-way blue silicon rubber kitchen water faucet
صنبور المطبخ المطاط السيليكون الأزرق وظيفة مزدوجة
هذا هو صنبور المطبخ المطاطي السيليكوني ، والذي يمكن تغيير الغطاء حسب الطلب. المواد من الدرجة الغذائية ، لذلك لا تقلق بشأن الجودة. فيما يتعلق بجسم الصنبور ، فهو من النحاس الأصفر ، وهو أكثر متانة في الحياة اليومية.
360 Swivel Single Handle Kitchen Faucet
حنفيات مطبخ دوارة 360 كروم
هذا هو واحد من صنبور المطبخ التقليدي المثبت على سطح السفينة ، وهو سهل التركيب ويمكن أن يكون دوارًا بزاوية 360 درجة. على أي حال ، من السهل فهم المقبض الكبير المسطح لتشغيله أو إيقاف تشغيله. الكروم والطلاء الكهربائي ذو النوعية الجيدة يجعل السطح أكثر متانة.
Single hole cold water kitchen sink tap
صنبور مياه مطبخ بارد من الكروم بفتحة واحدة
هذا هو صنبور مطبخ الماء البارد التنافسي ، والذي يمر بعملية تشطيب بالكروم. مجهزة مهوية مرشح المحامين 6 الشهيرة ، خرطوشة النحاس. إنه أرخص مقارنة بخلاطات المطبخ الساخنة والباردة. لذلك إذا كان لدى بعض العملاء ميزانية محدودة ، فهي مناسب ومناسب أيضًا في المناطق الاستوائية.
Bathroom chrome shower Head
رأس دش محمول من الكروم للحمام
يوجد العديد من الأشكال لمقبض الدش ، وعادة ما يمكن تقسيمها إلى شكل دائري ومربع واحد. سيضع البعض الآخر بعض مواد التصفية في الأنبوب ، ويمكننا إنتاج ذلك أيضًا. إلى جانب ذلك ، يتم مطابقة يد الدش مع رأس دش السقف ، يمكننا توفير المجموعة الكاملة.
wall mounted brass kitchen faucet
صنبور مطبخ بمقبض واحد على الحائط
إنها تنتمي إلى سلسلة 231 ، مقارنة بحنفية المطبخ المثبتة على سطح السفينة ، وهي مثبتة على الحائط ، لذلك من المناسب الحفاظ على مساحتنا وحفظها. يمكن تبديل الأنبوب بزاوية مختلفة. تحتوي السلسلة بأكملها على صنبور حوض وحنفية مطبخ وحنفية دش.
Tall cold water tap in kitchen
حنفية مطبخ طويلة بزاوية قائمة على الماء البارد
هذا الحنفية عبارة عن صنابير مياه باردة بزاوية قائمة ، وجسم الحنفية مصنوع من النحاس القياسي الألماني. الزاوية اليمنى 90 هي إحدى السمات البارزة في التصميم. بسبب ليونة النحاس الجيدة ، فإن أنبوب الصنبور مصنوع من النحاس ، وليس الفولاذ المقاوم للصدأ العادي. النمذجة البسيطة والحديثة والتصميم المطول يجعل من السهل التمييز.
Wall mount black diverter bath faucet mixer
صنبور حمام خلاط أسود غير لامع
هذا هو صنبور الحمام من سلسلة 573 باللون الأسود غير اللامع مع محول علوي ، مقارنة بالكروم التقليدي ، اللون أسود غير لامع. ما هو أكثر من ذلك ، تشمل هذه السلسلة صنبور المطبخ ، وحنفية الحوض ، وحنفية الدش ، إلى جانب ذلك ، لدينا صنبور أسود غير لامع للاختيار.
ترك رسالة
ترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منزل، بيت

منتجات

حول

اتصل

Germany Standard Deck Mount Chrome Basin Faucet

Bathroom Basin Bidet Faucet Mixers

The basin bidet faucet has a series of 059, which includes basin faucet, kitchen faucet and bath & shower faucet. All this series faucet has same handle as you can see in the following picture. All the series is German standard brass, that is no harm to body and durable in daily usage. Also the handle is very unique.

  • Brand:

    JVK
  • Item NO.:

    22059-CR
  • Payment:

    LC, WU, PAYPAL, T/T
  • Product Origin:

    CHINA
  • Color:

    CHROME
  • Shipping Port:

    NINGBO
  • Lead Time:

    30
  • Product Detail

Bathroom Basin Bidet Faucet Mixers

The bathroom basin bidet vanity faucets ;is one of 059 series hot cold water basin bidet faucet, this series faucets have the same unique handle, All this series is made of German standard brass. As for this one, it's bidet faucet mixer, there will be 2pcs flexible hoses in the package. Because of big flow water mouth, it's popular in European market, like Italy, Spain, German etc. Customized package or logo is welcomed.

Material Stainless steel body, zinc handle
Cartridge 35mm Ceramic catridge (Chinese or international brand all available)
Aerator Chinese or Neoperl all available
Flexible Hose
2 pcs ;
Spare Parts Fixing bags
Pressure Testing 0.6-0.8MPA(8-10bar, no leakage)
Layer of Nickle Nickle: 3.5-12um
Layer of Chrome Chrome: 0.1-0.4um
NSS Testing 144 - 200 hours
Life Cycle Testing 500,000 times
Package Inner: cloth/bubble bag with color box, Outer: Carton box
Certificate ACS, CE, WARS, DVGW available if necessary


bathroom bidet faucets
bidet mixer faucets


deck mount bidet tap
hot cold bidet water tap



Feature

  1. BIDET FAUCET: All this wall mounted concealed bidet mixer is brass made, the obvious difference is appearance which can be seen easily. Furthermore, the material weight is also different.
  2. PREMIUM CONSTRUCTION: Made with premium quality copper, the electroplating process faucet is scratch resistant. Also it can increases its durability against discoloration and corrosion.
  3. UNIQUE DESIGN: Featuring a 3 holes installation, the brass faucet ensures uninterrupted flow of water. Each one has different shape, so it can be matched with many situation. Colors can be customized.
  4. EASE OF USE: The concealed basin faucet is dual levers operated, providing the convenience of controlling temperature and water pressure easily. It is also easy to switch turning off or no.
  5. PRODUCT SPECIFICATIONS: The JVK ;bidet faucet can easily be installed in most standard bathroom.



067 Series:














Why choose us?



JVK INC. which is established in 2000 is a leading manufacturer and exporter in China, specializing in sanitary ware and plumbing products. Our main series include all types of faucets, shower sets, chromed zinc-alloy and brass bathroom accessories, brass and bronze valves with rubber washer, fitting, flexible hoses, massage tubs, shower cabins and glass washbasins. These series can be further defined to cover bath and basin faucets, bidet and shower faucets, kitchen faucets, ball valves, gate valves, angle valves, stop valves, check valves, check valves, bibcocks, etc.




Want to know about this product?

SEND A MESSAGE
Leave A Message

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Related Products
bathroom single handle bidet faucets
Bathroom Basin Sink Bidet Faucet Mixer
This bidet faucet has a series of 067, which includes basin faucet, kitchen faucet and bath & shower faucet. All this series faucet has same handle as you can see in the picture. All the series is German standard brass, that is no harm to body and durable in daily usage.
bathroom shower mixer valves
Bathroom Shower Mixer Shower Valves
This concealed shower mixer valve is fitted with round curved edge stainless steel panel, Each panel shape has two version (one for curved edge and the other is without). Inside the valve is brass part, which is Germany standard material. The plastic box is optional.
3 holes in-wall brass basin mixer taps
Bathroom In-wall 2 Holes Brass Basin Faucet
This Faucet is three holes bathroom concealed basin faucets, the surface is through chrome-finish process, if needing other colors, plz consult with our salesman, she'll assist with you. It's 3 holes basin mixer, ; two chrome zinc handle was set at its side. The lengthen of 3 holes can be slight changed when digging holes.
Dual Handle antique copper kitchen water taps
Antique Style Dual Handle Kitchen Water Faucet
This is antique styke deck mount hot and cold water mixer kitchen faucet. Two handles on the side to control the water temperature. The whole body is brass raw material. Marble one the faucet handle is very special.
wall mounted bathroom shower sliding bar
Wall Mount Bath Shower Sliding Bar
For this series, there are many options as you can see in our catalog, attached is some general pictures of our sliding bar, if detailed information, contact our salesman. In generally, the sliding bar is with and without gasket, some items was attached soap gasket, it depends. It's easy to install on the wall.
360 Swivel Single Handle Kitchen Faucet
360 Swivel Chrome Kitchen Faucets
This is one of traditional deck mount kitchen faucet, which is easy to install and it can be 360 degree swivel. Anyway, big flat single handle is easy to grasp to turn on or off. Good quality chrome and nickle electroplating make the surface more durable.
Deck mounted 304SUS cold water kitchen sink faucet
Kitchen Deck Mounted 304SUS Kitchen Cold Water Tap
This is deck mounted competitive 304SUS cold water kitchen tap, the small kitchen faucet handle is very special. Compared to hot cold water mixer faucet, it's cold water kitchen faucet. So the price is relatively low and competitive.
wall mounted dual handle kitchen water tap faucet
Dual Handle Water Faucet Mixer Kitchen Water Tap Faucet
It is economical item which is doouble handle wall mounted kitchen water tap faucet. The handle is made of zamac, which is a kind of metal alloy (durable and competitive). The handle is with long stick for people to hold it in daily usage.
Leave A Message
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact